وقعت  كلية ابن رشد للعلوم الادارية بأبها عقد شراكة مع كلية الباحة الأهلية للعلوم  بمدينة الباحة في يوم 1/6/1438هـ الموافق 28/2/2017م

 

   تضمن العقد أطر التعاون العلمي بين الطرفين على مستوى أعضاء هيئة التدريس والطلاب وتدريبهم في شهادة محترف الأعمال المعتمد CBP والإشراف التام من ابن رشد على الإمتحان الدولي بجميع محافظات الباحة. واشتمل اللقاء على التفاهم وتبادل الخبرات في المجالات المشتركة وتدعيم التعاون العلمي والأداء التعليمي.

 

  وقد وقع العقد عن كلية الباحة الأهلية للعلوم سعادة/ الدكتور. الفاضل بن تريكة المستشار والمنسق العام لمجلس الأمناء, وعن كلية ابن رشد سعادة عميد الكليةالدكتور/على بن مفرح سرحان, كما حضر التوقيع الأستاذ.عثمان شاهين مدير التسويق والعلاقات العامة سابقاً والمشرف على التدريب والأستاذ/ محمد عمر المراجع الداخلي بالكلية. ومن جانب كلية الباحة حضر كل من مدير التدريب المهندس/ محمد على سالم ووكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور/ محمود العمري ومستشار العلاقات العامة الدكتور/ على سليمان ورئيس وحدة الجودة .

 

  من جانبه قال سعادة عميد الكلية الدكتور/على سرحان جاءت فكرة العقد  تفعيلا لرغبة الكلية في مد جسور التعاون مع المؤسسات التعليمية. ويعتبر هذا العقد أول العقود والإتفاقيات الداخلية وأعتقد أن هذا العقد والتعاون سينعكس ايجاباً على المؤسستين التعليميتين وعلى الطلاب والطالبات.

 

   مضيفا سعادته أن الكلية لديها خطة توقيع مجموعة من مذكرات التفاهم وعقد الشراكات في خلال العام الحالي بإذن الله. وأكد على قوله بأننا سعداء بهذا التواصل والتعاون مع كلية الباحة الأهلية علما بأن هذا التعاون محدد ضمن الإتفاقية, وسوف يكون هناك إتفاقيات آخري مع الكلية في مشاريع أخرى .