شاركت كلية ابن رشد للعلوم الادارية بأبها وشركة ابن رشد التعليمية في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الذي عقد في دورته السادسة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- خلال الفترة بين 26 - 29 جمادى الآخرة 1436هـ. بحضور سعادة عميد الكلية الدكتور علي بن عيسى الشعبي وسعادة الشيخ سعد محمد بن جلبان رئيس مجلس أمناء شركة بن رشد التعليمية وسعادة وكيل الكلية الدكتور سعد عبد الله ال عمرو وعدد من منسوبيها. وشاركت الكلية بجناح متكامل يبرز أهم إنجازاتها العلمية والبحثية والأكاديمية، والبرامج والخدمات التعليمية التي تقدمها الكلية. 

تضمن معرض الكلية على عدد كبير من المطبوعات المنوعة تتحدث عن الكلية بشكل عام وكذلك بعض الكتب التفصيلية عن الاقسام والتخصصات التي تحتويها.

وقد اشتمل معرض الكلية عرض فلم وثائقي للبرامج التعليمية في مختلف المراحل التي تقدمها الكلية من برامج البكالوريوس والماجستير والدبلومات والدورات التدريبية ومصادر التعلم و مركز خدمة المجتمع بالكلية ومركز اللغة الانجليزية المعتمد بابها.

وأوضح عميد الكلية أن المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي كان فرصة لتبادل الخبرات والتجارب العالمية في مجال التعليم العالي، وعرض إنجازات الكلية في مختلف المجالات التعليمية الأكاديمية والخدمية, والوقوف على ما توصلت إليه الكلية ومؤسسات التعليم العالي العالمية. مشيراً إلى أن المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي شهد إتساعاً ملحوظاً في حجم ونوعية المشاركة عاماً بعد عام وهو ما يزيد من أهمية المشاركة الواسعة والفاعلة في مختلف الأنشطة والفعاليات وورش العمل.

 بالرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- للمعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي، والتي تأتي في اطار استمرار دعمه واهتمامه -حفظه الله - بالعلم والتعليم بوجه عام وبالرعاية السخية التي يوليها للجامعة، كما وقدم شكره لمعالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل لدعمه المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته السادسة والذي يهدف إلى الاسهام في التحول لمجتمع المعرفة، وتحقيق الوعي بقضايا التعليم العالي على المستوى الدولي.