ابن رشد تشارك في المعرض السعودي الرابع لفرص التوظيف والتأهيل
2017-07-09

تشارك كلية ابن رشد للعلوم الإدارية بأبها في المعرض السعودي الرابع لفرص التوظيف والتأهيل بفندق قصرأبها تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأميرفيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود ( أمير منطقة عسير ), المعرض السعودي الرابع لفرص التوظيف والتاهيل تنظمة الغرفة التجارية الصناعية بأبها بالتعاون مع مجموعة نما المعرفية.



ويمثل المعرض فرصة للمنشآت التعليمية ومؤسسات ومراكز ومعاهد التدريب الحكومية والأهلية لإلقاء الضوء على أنشطتها لتأهيل الشباب على أسس هادفة إلى التوظيف من خلال منهجية برامجها في تحقيق التوافق بين المهارات التي يكتسبها الفرد وبين متطلبات التوظيف، كما أنه مناسبة لإبراز جهود الجهات الحكومية وشركات ومؤسسات القطاع الخاص المعنية بالتوظيف للتعريف بالوظائف المتاحة بها وإحتياجاتها من التأهيل وأيضا ما لديها من تميز في مجال توطين الوظائف .



كما يتسم المعرض بأنه الأول من نوعه الذي يوجه إلى كافة فئات الشباب من الجنسين وأيضا من ذوي الإحتياجات الخاصة تقديرا لهم بإعتبارهم أعضاء فاعلين في المجتمع .



تم تكريم كلية ابن رشد بتشريفها ومشاركتها في شخص عميدها  الدكتور سعد عبد الله ال عمرو من قبل الغرفة التجارية بحضور عدد من القيادات والمشاركين بالمعرض.